الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكشف على 1000 مواطن بالمجان خلال قافلة طبية بقرية الحريدية في سوهاج | صور

الكشف على مواطني
محافظات
الكشف على مواطني طهطا بالمجان
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 05:09 م

نظمت مديرية الصحة بسوهاج، تحت إشراف الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قافلة طبية بقرية الحريدية البحرية التابعة لمركز طهطا في عديد من التخصصات الطبية الأساسية لتقديم الخدمات الطبية العلاجية مجانًا للمرضى من مواطني الناحية. 

أشارت الدكتورة سحر عواجة، مدير إدارة القوافل بمديرية الصحة بسوهاج، إلى أن القافلة الطبية ضمت تخصصات (الباطنة - الأطفال - الأسنان - أمراض النساء - الجراحة العامة - تنظيم الأسرة ومعمل تحاليل طبية). 

أضافت عواجة أنه تم توقيع الكشف الطبي على 1010 مواطنين من مواطني القرية والقرى المجاورة على مدار يومي الأربعاء والخميس ( 9/8) /9 /2021 ترددوا على العيادات، وتم الكشف عليهم وصرف العلاج المناسب وكذلك إجراء عديد من التحاليل اللازمة حسب كل حالة. 

قالت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إنه يتم تقديم الخدمة الطبية بالمجان لأهالينا من المرضى خاصة المناطق الأكثر احتياجًا بالمحافظة وفق خطة القوافل العلاجية لوزارة الصحة والسكان والوصول لأهالينا في كل القرى بالمحافظة التي تستهدف أهالينا في الأماكن البعيدة والوصول إليهم؛ موضحة أنها شددت على اتباع سياسات مكافحة العدوى وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وأنه يتم تقديم توعية صحية وتثقيف صحي لأهالي القرية لتوعيتهم وتثقيفهم خلال فتره القافلة.

الكشف على مواطني طهطا بالمجان 1
الكشف على مواطني طهطا بالمجان 2
الكشف على مواطني طهطا بالمجان 3
الكشف على مواطني طهطا بالمجان 4
الكشف على مواطني طهطا بالمجان 5
الكشف على مواطني طهطا بالمجان 6
تابع مواقعنا