الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نفوق 44 رأس ماشية في حريق منزل بالمنيا | صور

نفوق رؤوس ماشية في
محافظات
نفوق رؤوس ماشية في حريق بالمنيا
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 06:35 م

اندلع حريق في أحد المنازل بعزبة صلاح الدين التابعة لمركز المنيا، وأسفر عن نفوق 44 رأس ماشية، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة باندلاع حريق بأحد منازل عزبة صلاح الدين، المجاروة للطريق الدائري بغرب مركز المنيا وتتبع الوحدة المحلية لقرية البرجاية، نتج عنه نفوق 11 رأس ماشية "جاموس"، و33 خروفًا، دون إصابات أو أضرار بشرية.

انتقلت قيادات مديرية أمن المنيا، واللواء ياسر عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا للإشراف على جهود إخماد الحريق الذي طال 3 حظائر ملحقة بمنازل متجاورة.

نفوق رؤوس ماشية
نفوق رؤوس ماشية


أفادت التحريات الأولية التي أجرتها المباحث، أن سبب اندلاع الحريق، تطاير ألسنة نيران من فرن بلدي في أثناء إعداد الخبز "البتاو"، داخل أحد المنازل الريفية في العزبة، وبسبب وجود عشب جاف "بوص"، انتشر الحريق بالمنزل ثم امتدت ألسنة النيران إلى أطراف المنزل ومن ثم لـ3 حظائر لتربية المواشي ونتج عن ذلك نفوق 11 رأس ماشية "جاموس"، و33 "خروفًا".   

  
تم التحفظ على مكان الحريق لحين إخطار المعمل الجنائي للمعاينة ومعرفة أسباب نشوبه، وتم فصل التيار الكهربائي والمياه عن المنطقة تحسبًا لحدوث ماس كهربائي قد يؤدي إلى اشتعال الحريق مرة أخرى، وجرى إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق والتصرف وقررت استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الظروف والملابسات وحصر التلفيات.

تابع مواقعنا