الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يدعو لـ حودة بندق بعد تعرضه لـ حادث سير

حودة بندق
فن
حودة بندق
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 07:19 م

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الدعاء لزميله مغني المهرجانات حودة بندق بعد تعرضه لحادث سير أمس، على الطريق الدائري أمام كايروفيستيفال سيتي، ونقله لـ مستشفى البنك الأهلي بالمعادي لإسعافه.

ونشر حسن شاكوش صورة لـ حودة بندق عبر حسابه الخاص بموقع فيس بوك، معلقًا عليها: «ألف سلامة عليك يا بندق وإن شاء الله يا حبيبي هتقوم بالسلامة وتبقى أحسن من الأول».

حسن شاكوش عبر فيس بوك

أصيب حودة بندق بجروح بالغة في وجهه، بعدما تعرض أمس لحادث مروع على الطريق الدائري خلال اتجاهه رفقة مدير أعماله لإحياء حفل زفاف بـ بنها، وفي طريقهما فوجئوا بسقوط صندوق حديدي من سيارة بضائع نقل أمامهما، وفي محاولة من السائق لتفادي الاصطدام بالصندوق انقلبت السيارة عقب اصطدام سيارة جانبية لهم قادمة من الخلف.

خروج حودة بندق من المستشفى

كشف المطرب أبو ليلة، خروج حودة بندق من المستشفى، من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك، إذ كتب: «أنا كنت مع حودة بندق دلوقتي الحمد الله طلع من المستشفى ماشي على رجله.. للأسف جسمه كله تعوير بس بسيط الحمد الله العربية اللي كان فيها ولعت عرفين يعني إيه ولعت».

وتابع داعيًا لها بتمام الشفاء كاتبًا: «ربنا يقومك بسلامة يا حبيبي لينا ولجمهورك حوده بندق ابني مش أخويا وألف سلامة والطاحاوي كمان بخير الحمد الله».

أحدث أعمال حودة بندق 


في سياق غير متصل، يتعاون حودة بندق للمرة الأولى مع المطربة نعوم  في دويتو غنائي بعنوان «توت بريء» يطرح على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة عبر موقع يويتوب، ويتعاونان من خلالها مع المخرج الإيطالي Massima Pasquale، وهي من إنتاج أحمد ماهر.

كان حودة بندق يستعد أيضًا لطرح أغنية جديدة بعنوان «ليفل الوحش»، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال أغنيته الأخيرة «خطر» التي طرحها قبل نحو شهر، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة، حيث اقتربت من تحقيق 35 مليون مشاهدة.

تابع مواقعنا