رئيس التحرير
محمود المملوك

وصول معين الشعباني إلى القاهرة لتوقيع تعاقده مع المصري البورسعيدي | خاص

التونسي معين الشعباني
التونسي معين الشعباني

علم «القاهرة 24»، من مصادره، أن المدرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق لنادى الترجي التونسي، وصل قبل قليل، إلى الأراضي المصرية، من أجل إتمام اتفاقه مع مسئولي النادي المصري البورسعيدي، لتولي القيادة الفنية للفريق، بداية من الموسم الجديد.

ومن المنتظر، أن يتولى المدرب التونسي معين الشعباني، المهمة رسميًا، خلفًا لعلي ماهر الذي تقدم باستقالته من منصبه قبل أيام.

وجاء الشعباني بعد عدد من الخيارات ظل يدرسها مسئولو النادي المصري، كان علي رأسها الإسباني جاريدو والبرتغالي فييرا، بجانب إيهاب جلال، إلا أنه تم الاستقرار على معين الشعباني.

ومن المنتظر توقيع العقود بين الطرفين بصورة رسمية، خلال ساعات قليلة، من بعدها يقود معين الشعباني، تدريب الفريق.

واتفق مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، مع المدير الفني السابق للترجي التونسي معين الشعباني، على قيادة الفريق الساحلي في الموسم المقبل، حيث يمتلك معين الشعباني سيرة ذاتية قوية، والذي حصل على لقب دوري أبطال إفريقيا 2018 و2019.

وفي وقت سابق، أرسل مسئولو المصري تذاكر الطيران للمدرب التونسي، للحضور لمدينة بورسعيد اليوم الجمعة، لعقد جلسة خاصة مع مجلس الإدارة وتوقيع العقود بشكل رسمي بعد توقيع رسمي بعد موافقة الإدارة الخضراء على الطلبات المالية للمدير الفني.

وحاول مجلس إدارة المصري، التعاقد مع مدير فني يمتلك سيرة قوية وخبرات أفريقية قوية، خاصة الفريق مقبل المشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل.