الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. إقالة شينول جونيش من تدريب منتخب تركيا بعد سداسية هولندا

المدرب التركي شينول
رياضة
المدرب التركي شينول جونيش
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 06:49 م

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، إقالة شينول جونيش، من تدريب المنتخب التركي الأول، وذلك بعد تراجع النتائج الخاصة بالمنتخب في الفترة الأخيرة، وتحديدًا عقب الخسارة من هولندا بسداسية.

وأكد الاتحاد التركي في بيان رسمي، أنه يوجه الشكر لشينول جونيش في الفترة المقبلة، على أن يتم البحث عن بديل يقود المنتخب التركي خلال الفترة القادمة مع المباريات الهامة المتبقية على مستوى تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا.

وكان منتخب تركيا، ودع منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، بشكل مبكر أكثر مما كان متوقع، مع تراجع الأداء بشكل كبير عقب سقوطه في مجموعة منتخب إيطاليا حامل اللقب.

وتمكن منتخب هولندا، من الفوز على نظيره تركيا بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وسجل أهداف منتخب هولندا الستة كل من كلاسين في الدقيقة الأولى، وممفيس ديباي في الدقيقة 16 والدقيقة 38 عن طريق ركلة جزاء والدقيقة 54، وجوس تيل في الدقيقة 80، ومالين في الدقيقة 90، بينما جاء هدف تركيا الوحيد عن طريق أوندير 92 وتعرض سويونكو لاعب تركيا إلى الطرد في الدقيقة 44، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الهولندي بسداسية مقابل هدف.

تابع مواقعنا