الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربه على وشه بطريقة وحشية.. حكاية الكلب كارلو وتعذيبه في المعادي | فيديو

تعذيب كلب بالمعادي
حوادث
تعذيب كلب بالمعادي
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 07:07 م

أثار تداول مقطع فيديو لشاب أثناء تعذيب كلب بشكل وحشي شرقة عقار بالمعادي، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر الفيديو ظهر الشاب وهو يضرب الكلب على وجهه في شرفة منزله، ويضغط بقدمه على رقبته بطريقة وحشية، في حين قابل الكلب هذا الاعتداء الوحشي باستسلام تام لصاحبه.

الاعتداء على الكلب أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا، بعد انتشار الفيديو، ووجهوا رسائل لجمعيات الرفق بالحيوان لسرعة التدخل وإنقاذ هذه الأرواح البريئة من الشاب معدوم الرحمة، على حد وصفهم.

القبض على المتهم بتعذيب كلب بالمعادي

بعد انتشار الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من التوصل إلى أن ناشر مقطع الفيديو، مالكة مؤسسة حماية الحيوان، وقررت بأن المقطع المشار إليه مصوّر في أحد العقارات بمنطقة المعادي بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط المشكو في حقه وتبين أنه عاطل، مقيم بالعقار محل الواقعة وبصحبته الكلب الظاهر بمقطع الفيديو، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد تدريب الكلب والتمكن من السيطرة عليه، وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

واعترف المتهم بتعذيب الكلب في أحد العقارات بمنطقة المعادي بالقاهرة أمام جهات التحقيق، قائلا إنه يدرب الكلب بطريقة عنيفة حتى يتمكن من السيطرة عليه، ولم يقصد تعذيبه وضربه بطريقة وحشية.

وتابع المتهم بتعذيب كلب بمنطقة درا السلام، أنه يربي الكلب " كارلو" وكلب آخر داخل الشقة السكنية، لأنه يهوى تربية الكلاب.

التحريات في واقعة تعذيب كلب بمنطقة دار لاسلام

 وكشفت التحريات أن المتهم بتعذيب كلب بمنطقة دار السلام، يمتلك كلبين  واعتاد على التعدي عليهم بطريقة وحشية وتعذيبهما، حيث إنه دائما ما يسمع الجيران صوت تعذيب الكلبين يخرج من داخل الوحدة السكنية.

وتوجه محام تابع للاتحاد المصري للرفق بالحيوان، بتحرير محضر بقسم شرطة دار السلام في المتهم، واتهمه بتعذيب كلب بطريقة وحشية، فتوجه قومن من قسم الشرطة، وألقي القبض على الشاب واتخذت الإجراءات القانونية ضده وعرضه على جهات التحقيق.

فيما أكد أحد جيران المتهم بتعذيب كلب، أن أحد الشباب تطوع وأخذ الكلب المعتدى عليه لتربيته، ويوجد كلب آخر لم يعلموا مكانه حتى الأن.

تابع مواقعنا