رئيس التحرير
محمود المملوك

الممرض صاحب واقعة الكلب: أنا في كارثة ومدمر نفسيا

الممرض صاحب واقعة
الممرض صاحب واقعة كلب

أثارت واقعة اجبار ممرض على السجود لكلب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس، وقال عادل سالم، الذي تعرض لإجبار من قبل طبيب على السجود لكلب، إنه مدمر نفسيًا جراء تلك الفيديو لأنه تسبب له في كارثة أمام الجميع.

 

الممرض يكشف تفاصيل واقعة الكلب

 

وأشار الممرض في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أنه يعمل ممرضًا بتلك المستشفى الخاصة التي شهدت الواقعة، متابعًا أن الفيديو كان على سبيل الهزار وتم تصويره منذ 6 شهور دون علمي.

 

وكان الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وجه الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، بسرعة إحالة واقعة إهانة أستاذ ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، لعضو هيئة التمريض، وذلك بإحدى المستشفيات الخاصة للتحقيق الفوري، كما وجه الوزير بسرعة موافاته بتقرير لنتائج التحقيق في هذه الواقعة التي تتنافى مع الأعراف والتقاليد الجامعية وأخلاقيات أعضاء هيئة التدريس.

 

من فيديو  واقعة اجبار ممرض على السجود لكلب

 

جاء ذلك على خلفية انتشار فيديو تعذيب ممرض وإجباره على السجود لكلب على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إهانة أستاذ ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، لأحد أعضاء هيئة التمريض بإحدى المستشفيات الخاصة، بما يتنافى مع الأعراف والتقاليد الجامعية والتي يجب أن يتمسك بها كافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات.

 

كما وجه وزير التعليم العالي بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بصون كرامة أعضاء هيئة التمريض والحفاظ عليها، كما أكد الوزير على احترام وتقدير كافة أعضاء هيئة التمريض لما لهم من دور وطني وإنساني راقٍ في دعم المنظومة الصحية.