رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كواليس مران الأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

مران الأهلي
رياضة
مران الأهلي
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 07:31 م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في كأس السوبر المصري، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية يوم 21 سبتمبر الجاري.

وشهد مران الأهلي اليوم، محاضرة فنية مطولة للاعبين، حرص خلالها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على تأكيد العديد من النقاط الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة كأس السوبر المصري أمام الطلائع، بجانب الحديث وشرح الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في تدريبات اليوم.

وفي السياق ذاته، أجرى بيتسو موسيماني، «تراي ماتش» للاعبين في مران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، قبل أن يبدأ الـ«تراي ماتش»، وذلك في إطار التحضير لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لخوض مواجهتين وديتين، استعداد للمواجهة المرتقبة، أمام الاتصالات والمقاولون العرب، يومي 13 و16 سبتمبر الجاري، قبل انطلاق معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية، والذي ينطلق 16 سبتمبر الجاري، حتى موعد مباراة انبي يوم 25 من نفس الشهر، والتي يستضيفها ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور ال 16 من مسابقة كأس مصر.