الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة عن فيديو معاناتها: اتعلموا الصبر الوجع هايتنسي

زينة
فن
زينة
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 07:59 م

شاركت الفنانة زينة مقطع فيديو مؤثر لها خلال لقاء سابق معها، تكشف تحدث عن معاناتها بعد مرورها بمشاكل عصيبة خاصة بعد أزمتها مع طليقها أحمد عز وحضانة ابنيها التوأم.

وجهت زينة خلال الفيديو رسالة تفاؤل وأمل للجمهور مشيرة إلى أنه برغم الصعوبات التي تعرضت لها إلا أنها أصبحت أقوى الآن ومرت من كل هذه الصعاب.

وكتبت زينة على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام: «بصراحةً بقف عاجزة قدام الفيديو ده وبقول مين دي!واستحملت ازاي! وصبرت اد إيه !اتعلموا الصبر حتي لو على الظلم…وصدقوني ربنا كريم واسمه العدل…حتى الوجع هايتنسي».

وتابعت: «أنا أصلا حاسة إني بشوف واحدة بتقطع قلبي بس مش عارفاها… نسيتها بكل وجعها… ربنا حنين أوي علينا حبكم ليا كان سند كبير بعد ربنا ودعواتكم، اتعلموا الصبر والرضا… أنا اليوم أقوى أنا اليوم أفضل أنا اليوم سعيدة…أنا كل يوم أقدر نعم الله أكتر …الف حمد ليك يا رب».

زينة عبر انستجرام

وكانت تقول زينة خلال الفيديو: «لو تعرف أنا تعبت إزاي أنا كان بيجيلي أوقات وحياة ربنا بخاف أنام ما قومش من كتر الزعل».

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة زينة، بطولة مسلسل «كله بالحب» الذي شاركت من خلاله في المارثون الرمضاني المنقضي 2021، وشارك فيه أحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

تابع مواقعنا