رئيس التحرير
محمود المملوك

الممرض بطل واقعة السجود لكلب: بنتي حياتها اتدمرت ومش هسيب حقي | فيديو

الممرض
الممرض

قال عادل سالم، صاحب واقعة السجود لكلب داخل أحد المستشفيات، إن الطبيب اعتاد التنمر عليه وعلى الممرضين داخل المستشفى، موضحا أن الطبيب طلب منه السجود للكلب بداعي المزاح ونفّذ أوامره خوفا منه ومن إيذائه في العمل.

 

أضاف الممرض في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه كان لا يعلم أن الطبيب يصوّره، حيث فوجئ بالفيديو منتشرا على منصات السوشيال ميديا، ما سبب له خجلا بين أولاده وبين زملائه والتشهير به.

 

تابع الممرض صاحب واقعة السجود للكلب بجامعة عين شمس، أنه سعيد بقرار النائب العام بفتح التحقيقات في الواقعة، «الحمد لله وشكرا للنائب العام على الاستجابة،».

 

وأضاف الممرض صاحب الواقعة، عندما شاهدت الفيديو اتجهت إلى محام وحررت محضرا ضد الطبيب لرد حقه «بنتي حياتها اتدمرت ومش هسيب حقي»، وأنه يطالب النائب العام بالتدخل والوقوف معه.

 

التحقيق في واقعة السجود لكلب

 

من جانبه أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بالتحقيق في واقعة المقطع المتداول الخاص بإهانة طبيب بجامعة عين شمس ممرضًا.

تقدم المحامي نبيه الوحش، ببلاغ للنائب العام، ضد الطبيب عمرو خيري، الذي يعمل في قسم العظام بجامعة عين شمس، والذي أجبر ممرض على السجود لكلبه.

وطالب الوحش في بلاغه بسرعة استدعاء طبيب مستشفى عين شمس، والتحقيق معه في واقعة السجود التي طالب فيها ممرضه بالسجود لكلبه، لما في ذلك من احتقار لشعيرة من شعائر الإسلام وهي الصلاة، والتطاول على الذات الإلهية، وفي حالة عدم مثوله لطلب الاستدعاء، بسرعة إصدار قرار عاجل بضبطه وإحضاره ومواجهته بتلك الأفعال، وتقديمه لمحاكمة عاجلة تمهيدا لحبسه ومطالبة وزير التعليم العالي بسرعة إصدار قرار بإقالته وعزله.

 

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو للطبيب عمرو خيري، رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، وهو يأمر أحد الممرضين المسنين بالسجود لكلبه، ويقوم بإهانته.