الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السوبر الإفريقي لكرة اليد.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك

الأهلي والزمالك في
رياضة
الأهلي والزمالك في كرة اليد - أرشيفية
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 08:04 م

انتهت أحداث الشوط الأول، من مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد، بين الأهلي والزمالك، بتقدم المارد الأحمر، على الفارس الأبيض بنتيجة 16-14.

وشهد الشوط الأول، أداءً مميزًا من لاعبي الفريقين، وجملًا خططية، حيث بدأ النادي الأهلي المباراة ضاغطًا، قبل أن تتكافئ كفة الفريقين خلال أحداث الشوط، حتى عاد الأهلي للتقدم مرة أخرى مع نهاية الشوط.

كما شهدت أحداث الشوط الأول، تعرض سيف الدرع لاعب نادي الزمالك، بعد حصوله على البطاقة الحمراء، إثر تدخل عنيف مع لاعب النادي الأهلي.

وتفوق حارس النادي الأهلي محمد عصام الطيار خلال أحداث الشوط الأول، حيث قدم أداءً مميزًا بعدما تصدى لعدد كبير من هجمات نادي الزمالك.

ويعد أحمد الأحمر، أكثر اللاعبين تسجيل للنادي الزمالك برصيد 5 أهداف، فيما جاء الكوبي أنخل هيرنانديز الأكثر تسجيل للأهلي برصيد 4 أهداف.

وحرص روبيرتو جارسيا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، على حضور مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

وتابع جارسيا المباراة باهتمام شديد، للاطمئنان على قوام المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، ومشاهدة اللاعبين عقب اخر تجمع في أولمبياد طوكيو 2020.

ويتأهل الفائز من السوبر الإفريقي، إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد «السوبر جلوي» بالسعودية، فيما تقام المباراة حاليا، بالصالة المغطاة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تابع مواقعنا