الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموت اختاره قبل زفافه.. تفاصيل مصرع شاب خلال توجهه لشراء مستلزمات الفرح في حادث مروع بطنطا

الشاب محمد عبدالعال
محافظات
الشاب محمد عبدالعال
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 09:01 م

خيم الحزن على أهالي قرية عزبة صالح التابعة لقرية منشأة الأوقاف بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، بعد وفاة الشاب محمد عبدالعال في حادث تصادم مروع، قبل زفافه بأيام، خلال توجهه لشراء مستلزمات الفرح عقب عقد قرانه اليوم. 


تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز طنطا، بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بمنطقة سبرباي، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين خلال سير ميكروباص عكس الاتجاه اصطدم بدراجة نارية يستقلها شاب يدعى "م. ع"، ولقي مصرعه في الحال.


أكد أهالي عزبة صالح التابعة لقرية منشأة الأوقاف بمدينة طنطا أن الشاب محبوب من الجميع يشهد له بحسن الخلق والشهامة، والجميع كان ينتظر الفرحة بزفافه الأسبوع المقبل، ولكن الموت كان أقرب له من زفافه.

عبّر المئات من أبناء مركز طنطا عن حزنهم لوفاة "محمد" عبر صفحاتهم الشخصية على موقع "فيس بوك" حيث كتب أحد الشبان: "لبس الكفن بدل ما يلبس البدلة".

أضاف شهود العيان أن عقد قران الشاب كان مقررًا له قبل ساعات قليلة من رحيله مؤكدين أن خبر وفاة "محمد" سقط على الجميع كالصاعقة خاصة أهل عروسته كما أن عروسته أصيبت بحالة إغماء ودخلت في نوبة اكتئاب وبكاء شديدة، ولم تنطق بكلمة إلى الآن.

تابع مواقعنا