رئيس التحرير
محمود المملوك

محامي ممرض فيديو اسجد للكلب: نطالب المستشفى بالحفاظ على مصدر عيشه

الممرض صاحب واقعة
الممرض صاحب واقعة اسجد للكلب

كشف محامي الممرض عادل، بطل واقعة اسجد للكلب بمستشفى النزهة الدولي، مطالب الممرض الذي ظهر بالفيديو وهو يتعرض للإهانة من عمرو خيري، رئيس قسم العظام بطب عين شمس.

 

محامي الممرض صاحب واقعة اسجد للكلب

 

أوضح المحامي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن فيديو واقعة اسجد للكلب انتشر، وأصبح قضية رأي عام، وبها ازدراء أديان، وتعد على الذات الآلهية، وإساءة لقرية من أكبر قرى القليوبية، وهي قرية القلج، واستهانة بمواطن شريف يعمل بمهنة شريفة كالتمريض.

 

 

وأضاف المحامي، أن اتحاد محامي القلج وهم 200 محاميا تقدموا مذكرة مقدمة للنائب العام، وبلاغ بشأن الفيديو المسيء.

 

وتابع: نفسية الرجل متدمرة، والجريمة بها استهانة من دكتور كبير حتى لو على سبيل الهزار، لأنه إجبار على الهزار، ومخالفة للدين والأخلاق والمثل والإنسانية، عشان هو ممرض يسترزق في مستشفى خاص يتعمل فيه كده؟، كلب الطبيب مات وزعل عليه، عنده الكلب أغلى من الإنسان، محتوى الفيديو إساءة للذات الإلهية.

 

لقطات من واقعة اسجد لكلب

 

وعن المطالب، أشار المحامي إلى أنه على ثقة كبيرة بالقانون، القانون سيرجع حق البلد التي أساء لها الطبيب، أي طبيب دون الممرض لا يسوى شيئا، الطبيب استدرج الممرض، وهو هيهزر مع ربنا عشان كلب.

 

وطالب المحامي، المستشفى بالحفاظ على الممرض، وأن لا يدفع هو الثمن، بل يجب أن تكرمه المستشفى لأنه رفض يسجد للكلب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والمسؤولون سواء رئيس مجلس الوزراء أو وزيرة الصحة أو وزير التعليم العالي سيرجعون للممرض حقه، لا بد أن يتحاكم الطبيب محاكمة عادلة. 

عاجل