الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اسجد للكلب وهاكرز من أذربيجان.. القصة الكاملة لواقعة إهانة ممرض مسن في أحد المستشفيات | فيديو

عادل سالم ممرض صاحب
أخبار
عادل سالم ممرض صاحب واقعة اسجد للكلب
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 09:33 م

اسجد للكلب، كانت إحدى عبارات الطبيب الذي قرر أن يتنمر على الممرض في أحد المستشفيات الخاصة، حيث أثار فيديو واقعة السجود لكلب مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر إهانة طبيب للمرض ومحاولة إجباره على السجود لكلبه.

 

بداية فيديو واقعة اسجد للكلب

 

وتداول نشطاء مواقع التواصل، مقطع فيديو واقعة السجود لكلب، والذي يظهر معاقبة طبيب لممرض على إهانته كلبه ثم يطلب من ممرض السجود للكلب، بينما يلح الممرض على الطبيب بعدم إجباره على ذلك ويعترض ويطلب من الطبيب كهربته بدلا من ذلك، ولاقى الفيديو استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بسرعة ضبط الطبيب والتحقيق في الواقعة.

 

كما وجه الطبيب عبارة اسجد للكلب للممرض، كما أيضًا أمره بالصلاة للكلب المتوفى، وسط أجواء سخرية من الممرض المسن.

 

الممرض صاحب واقعة السجود لكلب

 

وكشف عادل سالم الممرض صاحب واقعة اسجد للكلب، في تصريحات خاصة للقاهرة 24، أن واقعة إجباره على السجود للكلب قديمة وحدثت من 6 أشهر، وسبب الواقعة أن الدكتور كان يمتلك كلبًا والكلب نفق.

 

وأضاف الممرض صاحب واقعة اسجد للكلب في لايف عبر القاهرة 24، أن الدكتور عمرو خيري صاحب الواقعة أبلغه بأنه اشترى كلبًا جديدًا بـ 20 ألف جنيه.

 

ويستكمل سالم  كانوا مجهزين الفيديو وفوجئت به، وتعايشت مع اللي حصل عشان أحافظ على لقمة عيشي، وبعد ما الفيديو انتشر مكنتش قادر أمشي في الشارع واتأثرت جامد.


مضيفًا إن الواقعة وانتشار الفيديو دمرو حياتي أنا وعائلتي، ودمر  مستقبل بنتي خريجة الحقوق، الذي تريد التقديم في كلية الشرطة.


النائب العام يحقق في الواقعة 

 

و أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بالتحقيق في واقعة المقطع المتداول الخاص بإهانة طبيب بجامعة عين شمس ممرضًا.

 

نقابة الأطباء تحيل صاحب الفيديو المتداول لآداب المهنة 

 

وأعربت نقابة أطباء مصر عن استياءها الشديد من محتوى الفيديو المتداول حاليا على مواقع التواصل الاجتماعى والذى يُنسب لأحد الأطباء ويحتوى على اهانات من الطبيب لممرض بالمستشفى.


وقررت النقابة إحالة الطبيب صاحب الواقعة إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة للتحقيق معه فيما ورد بالفيديو.

 

لقطات من واقعة السجود لكلب


وأشارت النقابة إلى أنه سيتم إعلان نتيجة التحقيق فور الإنتهاء منه.

 

الصحة تشكل لجنة للتحقيق في الواقعة

 

وجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بتشكيل لجنة مكبرة من الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بالوزارة، للتحقيق في واقعة فيديو الطبيب داخل إحدى المستشفيات التابعة للقطاع الخاص، وذلك فور تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة أنه بالتنسيق مع إدارة المستشفى تم إيقاف الطبيب صاحب الواقعة عن العمل، كما تم إيقاف العمل بالعيادة محل الواقعة داخل المستشفى، من خلال الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بالوزارة، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية.

 

من واقعة اسجد للكلب


 

طبيب واقعة اسجد للكلب: الفيديو مفبرك وهاكرز من أذربيجان اخترقوا حسابي

 

علق الدكتور عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، عن واقعة الفيديو المنسوب له على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إجباره ممرضًا على السجود لكلب في أحد المستشفيات الخاصة، قائلًا: الفيديو هزار ومن 3 سنين بين مجموعة من الأصدقاء.

 

أضاف خيري أنّه لا يمكن له الإقدام على فعل مشين مع تاريخه الطبي الطويل، وبخاصة أنّه رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، ومن ثم لا صحة لما يتم تداوله من إجباره الممرض أو حتى أنه سجد لكلب، على حد قوله.

 

تابع مواقعنا