رئيس التحرير
محمود المملوك

ابنة شهيد إسعاف بشمال سيناء تناشد السيسي: حلمي منحة لدراسة طب الأسنان علشان أحقق حلم والدي

الطالبة إسراء
الطالبة إسراء

"أنا بفتخر إني بنت شهيد وحلمي أني أحقق اللي كان بيتمناه"، بهذه الكلمات عبّرت طالبة الثانوية العامة إسراء السيد زكي، ابنة سائق بهيئة الإسعاف استشهد في كمين المطافئ بشمال سيناء، متمنية حصولها على منحة لدراسة طب الأسنان أو العلاج الطبيعي تحقيقًا لحلم والدها.

إسراء السيد زكي، ابنة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، طالبة حاصلة على الثانوية العامة للعام الجاري 2021، تقول إنها طوال السنوات التعليمية الماضية كانت تحصد المركز الأول على دفعتها، إلا أنها صدمت بحصولها هذا العام على مجموع 83%.

شهادات الطالبة اسراء

 أنا بنت شهيد 

قالت طالبة الثانوية العامة لـ القاهرة 24، إن والدها أصيب في أثناء إنقاذ المصابين في كمين المطافئ بالمساعيد بشمال سيناء في 9 يناير عام 2017، واستشهد على إثر الإصابة بعد إجراء عمليات جراجية عديدة في 17 أبريل عام 2020.
 

عن اجتهادها طوال دراستها، أضافت الطالبة إسراء، أنها كانت الأولى على دفعتها على مدار السنوات الماضية، لتحقيق حلم والدها لتكون طبيبة كما يتمنى، مواصلة بأنها أجابت بشكل صحيح على كافة المواد وبمراجعة الاستاذة، فإنها تستحق أعلى من هذا المجموع على حد قولها.

شهادات الطالبة اسراء

مناشدة للرئيس

ناشدت الطالبة إسراء، الرئيس السيسي لتحصل على منحة في أي من الجامعات الأهلية أو الخاصة لتدخل كلية طب الإسنان أو العلاج الطبيعي لتحقيق حلم والدها الشهيد.

وتابعت الطالبة: الرئيس السيسي أب كل المصريين وأب لكل أبناء الشهداء وراعيهم، ومتأكدة إنه هيعطيني منحة لدراسة طب الاسنان أو العلاج الطبيعي في أي جامعة خاصة أو أهلية من أجل تحقيق حلم والدي الشهيد.

شهادات الطالبة اسراء
شهادات الطالبة اسراء