الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدارة الطوارئ والصيانة تفحص تصدع 4 منازل بنجع بدران شمال الأقصر

تصدعات بمنازل- ارشيفية
محافظات
تصدعات بمنازل- ارشيفية
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 09:58 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، إرسال إدارات الطوارئ والصيانة وإدارة التسرب وإدارة الشبكات، مأمورية عاجلة وذلك فور ورود شكوى من 4 مواطنين بحدوث تصدعات بمنازلهم بمنطقة نجع بدران بالكرنك ناتجة عن تسريب مياه للوقوف على تلك المشكلة وسرعة حلها.

وأكدت شركة المياه أنه توجه المهندس أبو النجا عرابى مدير إدارة الأقصر لمياه الشرب والصرف الصحى، وفريق الطوارئ والصيانة، وفريق إدارة التسرب، والمهندس محمد فوزى رئيس شبكة مياه شمال الأقصر، وفريق إدارة الشبكات لمكان المشكلة، وتبين وجود تهالك وتسريب في غرف الصرف الداخلي التابعة لمنازل المواطنين، وتم التنبيه عليهم بضرورة صيانتها طبقا للمواصفات المعمول بها.

كما تبين عدم وجود تسريب أو كسر بالوصلات الخاصة بالمنازل أو بخطوط شبكات المياه أو شبكات الصرف الصحي بالشارع محل الشكوى، والتي تم إنشائها  ضمن مشروع المعونة الأمريكية وهى تعمل بشكل جيد ولم يحدث بتلك الشبكات تسرب أو بلاغات بوجود مشاكل حتى الأن.

كما أكدت الشركة على حرصها واستعدادها بجميع كوادرها الغنية للوقوف بجانب المواطنين ومساعدتهم لحل المشكلة،  وكان ذلك بحضور العميد طارق لطفي رئيس مجلس المدينة والمهندس أسعد مصطفى مسئول المحافظة ومنسق برنامج حياة كريمة.

تابع مواقعنا