الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتقال مراسلة إسبانية بسبب العنصرية ضد كامافينجا لاعب ريال مدريد الجديد

كامافينجا والصحفية
رياضة
كامافينجا والصحفية الإسبانية
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 09:53 م

اعتقلت السلطات الإسبانية، مراسلة إسبانية، بسبب توجيهها اتهامات عنصرية ضد الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الجديد، في المؤتمر الصحفي التقديمي.

وأشارت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، إلى أن اعتقال مراسلة قناة RTVE لورينا جونزاليس بعد ظهر اليوم، جاء بعد تعليقها العنصري على كامافينجا أثناء تقديمه.

وأضافت الصحيفة، أنه تم التقاط مقطع فيديو للصحفية الإسباني، وكانت تقول: «هذا الرجل أكثر سوادًا من بدلته، وذلك عندما كانت تغادر غرفة الصحافة».

وبعد قرار السلطات الإسبانية تجاهها صباح اليوم الجمعة، اعتذرت قناة RTVE الإسبانية لـ كامافينجا ببيان رسمي تأسف فيه بشدة وتدين هذه التعليقات المهينة.

خاض كامافينجا تدريبات بدنية في مقر الفالديباس، وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية، أنه من المقرر أن يحصل اللاعب على دقائق للمشاركة أمام فريق سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

في وقت سابق، اجتاز الفرنسي إدواردو كامافينجا، الكشف الطبي في ريال مدريد، بعد انضمامه للفريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي ستاد رين الفرنسي.

أخيرا، وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن اجتياز إدواردو كامافينجا للكشف الطبي بنجاح.

تابع مواقعنا