الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جنازة شهيد الشهامة بالمنوفية بعد تدخله لفض مشاجرة

حازم- الضحية
محافظات
حازم- الضحية
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 10:01 م

شيع العشرات من أهالي قرية المصيلحة بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، اليوم الجمعة، جثمان الشاب حازم أمجد حماد، طالب هندسة كيميائية بأكاديمية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، والذي راح ضحية التدخل لفض مشاجرة أمام منزلة.

تعود أحداث الواقعة إلى حدوث مشاجرة بين سائق تروسيكل وطفل بسبب اصطدامهم، بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، أمام منزل الشاب حازم أمجد حماد، طالب هندسة كيميائية بأكاديمية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، فتدخل حازم لفض المشاجرة بينهما، مما أسفر عن طعنه بسكين في قلبه من قبل سائق التروسيكل فلقي مصرعه في الحال.

 تلقى مدير أمن المنوفية، بلاغا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد مصرع طالب جامعي، على يد سائق تروسيكل، أثناء تدخله لفض مشاجرة أمام منزله، بشارع الجلاء البحري بمدينة شبين الكوم.

انتقل على الفور لموقع البلاغ، مأمور مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وقوات الأمن والشرطة، وضباط المباحث، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة والتحريات تبين مصرع طالب جامعي يدعى حازم أمجد حماد، طالب هندسة كيميائية بأكاديمية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، إثر حدوث مشاجرة بين سائق تروسيكل وأحد الأطفال، أمام منزله، فتدخل لفض المشاجرة فطعنه سائق التروسيكل بسكين في قلبه، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

القت قوات الأمن القبض على سائق التروسيكل، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال شهود عيان، أن المجني عليه يعرف عنه حسن الخلق والسمعة الطيبة، موضحين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أحضان والدته التي انتفضت لإنقاذ نجلها إلا أنه كان فارق الحياة.

تابع مواقعنا