الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأقصر في أسبوع.. ظهور ديدان بمياه الشرب ومصرع طالب على يد زميله

إسعاف
محافظات
إسعاف
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 10:14 م

شهدت الأقصر مطلع الأسبوع المنقضي، حادثة مؤسفة إذ لقي طالب 15 عاما، مصرعه على يد زميله طعنا، كما شهدت نجوع بالمدامود، وجود ديدان بمياه الشرب، فيما أصيب 5 شباب إثر انقلاب سيارة بمدينة إسنا جنوبي المحافظة.

القاهرة 24 يستعرض أهم ما شهدته المحافظة على مدار الأسبوع المنقضي..

في مطلع الأسبوع استقبل قسم شرطة الأقصر، بلاغًا من مستشفى الأقصر، يفيد بوصول طالب 15 عاما، لافظا أنفاسه جراء  طعنه بسلاح أبيض خنجر.


انتقلت وحدة مباحث القسم إلى المستشفى وبسؤال الأم اتهمت زميل نجلها المتسبب في وفاته بعد طعنه مما أدى لوفاته.

وبتحريات ضباط المباحث، تم ضبط المتهم والذي اعترف أن مشادة كلامية حدثت بينهما على فيسبوك تطورت للمشاجرة، وتم القبض عليه وضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

إحدى الوقائع التي أثارت غضب أهالي نجوع بالمدامود شمال الأقصر، هو ظهور ديدان بمياه الشرب، الأمر الذي دفع بشركة المياه بفحص المناطق محل الشكوى والتي أكدت ظهور يرقات البعوض في المياه من عينات الشبكات، موضحة أن ذلك نتيجة وجود خزانات مياه والتي بها مياه راكدة، وهذه الخزانات موجودة بالمدارس والمساجد بسبب انتشار جائحة كورونا، إلى جانب تلف محبس عدم الرجوع بهذه المباني.

كما أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، أنها أغلقت وصلات المدارس والمساجد التي تضم بها خزانات غير مستغلة من أجل بدء تطهيرها.

ومنتصف الأسبوع، أصيب 5 أشخاص نتيجة انقلاب سيارة على الطريق الغربي بمدينة إسنا جنوبي الأقصر.

وكان اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من مركز شرطة إسنا يفيد بورود بلاغ من مستشفى إسنا يفيد باستقبال المستشفى 5 مصابين إثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها.

وتبين من المعاينة أن الحادث جاء نتيجة اختلال عجلة القيادة، وتبين إصابة كل من "طه.ح" 16 عام، طارق.ا 13 عاما، أحمد.س 16 عاما، محمد.أ 14 عاما، محمد.ر 16 عام، وتنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات ونزيف وكذلك اشتباه كسور.

تابع مواقعنا