الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغيب ملك أحمد زاهر عن حضور حفل دير جيست مع أسرتها لهذا السبب | فيديو

أحمد زاهر
فن
أحمد زاهر
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 11:21 م

تغيبت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر عن حضور حفل توزيع جوائز دير جيست، بدورته الـ18، الذي أقيم اليوم بأحد فنادي القاهرة الكبرى.

حضر الحفل الفنان أحمد زاهر وزوجته وابنتهما الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وعلم القاهرة 24 أن ملك تغيبت عن الحضور نظرًا لانشغالها بتصوير عمل جديد.

وتوافد عدد كبير من الفنانين على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز دير جيست في الدورة الـ18، حيث يشهد تكريم عدد من الفنانين، كما يتم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كل المجالات، وكان في أوائل الحضور الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى والمطرب الشعبي عصام كاريكا والفنانة نسرين طافش، ونرمين الفقي ووليد توفيق.

من المقرر أن يتم توزيع جوائز دير جيست، على مجموعة من الفنانين منهم منى زكي، منة شلبي، رامي صبري، أحمد زاهر، درة، المطرب محمد حماقي، ريهام عبد الغفور، هاني رمزي، داليا البحيري، رانيا فريد شوقي، يوسف الشريف، حمادة هلال، وغيرهم، حيث تقدم جوائز في كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل مطرب ومطربة.

كانت آخر أعمال الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر مشاركتها في المارثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، مي عمر، ومجموعة أخرى من الفنانين منهم محمد مهران، هبة مجدي، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، سلوى عثمان، ريم سامي، إدوارد، العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

تابع مواقعنا