الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الأتربي: الأهلي استعان بلاعب محترف.. والتوفيق كان حليف لاعبي الزمالك

 محمد الأتربي
رياضة
محمد الأتربي
السبت 11/سبتمبر/2021 - 09:10 ص

وجه محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التحية للاعبي فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

وقال الأتربي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: “فريق اليد نجح في الفوز باللقب على حساب منافس قوي استعان بلاعب محترف، وكان التوفيق حليف لاعبي الأبيض”.

وأضاف محمد الأتربي: "أبارك لفريق كرة اليد وجميع اللاعبين الذين حولوا تأخرهم لفوز، وأبارك للجنة الحالية الفوز بجميع البطولات منذ توليها المسؤولية، وأتمنى التوفيق لجميع الفرق الرياضية والفوز بكل البطولات المقبلة بداية من فريق الكرة وبطولة كأس مصر."

وكان الفريق قد حقق الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وفي سياق متصل، تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة لنادي الزمالك بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

وقام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومنصور اريمو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد بتسليم درع البطولة لنادي الزمالك.

وسيلتقي فريق يد الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا