الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد المقصود: لاعبو يد الزمالك يشرفوننا دائماوهم ملوك الصالات بالفعل

أحمد عبد المقصود
رياضة
أحمد عبد المقصود
السبت 11/سبتمبر/2021 - 06:32 ص

هنأ أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وقال عبد المقصود في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك:"لاعبو يد الزمالك يشرفوننا دائما وهم رجالا وعلى قدر المسؤولية والجميع يثق في قدراتهم، وهم ملوك الصالات بالفعل ونجحوا في تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة."

وأضاف عبدالمقصود أن الجميع يترقب فريق اليد في كأس العالم وننتظر منهم مستوى مشرف يرفع اسم القلعة البيضاء عاليا في البطولة.

وفي سياق متصل، كما اعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بوصول ناديي الزمالك والأهلي إلى نهائي كأس السوبر الإفريقي، الأمر الذي يبعث على الجميع السعادة لكونها بطولة مصرية خالصة، مؤكدًا ان كرة اليد المصرية تعيش خلال الفترات الحالية تطورا ملحوظا وأداء عاليا وهو الأمر الذي ظهر عليه المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وسيلتقي الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا