السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر الصورة الأولى للطبيب صاحب واقعة إجبار الممرض على السجود لكلبه

صورة الطبيب
تقارير وتحقيقات
صورة الطبيب
السبت 11/سبتمبر/2021 - 01:13 ص

ينشر موقع القاهرة 24 الصورة الأولى للدكتور عمرو خيري الذي يعمل في قسم العظام بجامعة عين شمس، وصاحب واقعة إجبار ممرض على السجود لكلبه والاعتداء عليه، وتوثيق ذلك من خلال مقطع فيديو تم تدواله عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


أحد المقربين من الطبيب عمرو خيري ذكر لـ "القاهرة 24" أن الطبيب عمرو خيري معروف بـ "الهزار التقيل" مستشهدًا بتسببه في كسور في الضلوع لأحد زملائه بسبب جلوسه عليه في أثناء وصلة هزار، مضيفًا أنه قام بواقعة أخرى على نفس المنوال عندما قام "بتعليق زميل بإحدى بلكونات الدور الخامس في السكن".


استدعت النيابة العامة الممرض عادل سالم المعتدى عليه خلال الفيديو، من أجل الاستماع لأقواله، ومن المقرر أن تبدأ التحقيقات في القضية خلال الساعات القليلة المقبلة.


في وقت سابق وجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بتشكيل لجنة من مسئولي الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بالوزارة من أجل القيام بالتحقيق في الواقعة.


تقدم المحامي نبيه الوحش، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام وأقر بنيته إقامة دعوى قضائية ضد الطبيب عمرو خيري وتضمن البلاغ الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله الطبيب عمرو خيري وهو يعاقب أحد الممرضين على إهانته لكلبه بل ويطلب من الممرض السجود للكلب وسط توسلات من الممرض على الطبيب بعدم إجباره على ذلك وقوبل بحالة من الغضب والاستهجان.

صورة الطبيب


 

تابع مواقعنا