الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد: بتشتم يوميًا 3 مرات على السوشيال ميديا.. وزوجته: عايزين نفرح

أحمد سعد وزوجته في
فن
أحمد سعد وزوجته في حفل دير جيست
السبت 11/سبتمبر/2021 - 02:53 ص

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بتكريمه اليوم وحصوله على جائزة أفضل تتر لمسلسل الاختيار الجزء الثاني، في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست بدورته الـ 18 في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وقال أحمد سعد لـ القاهرة 24، إنه لا يعطي السوشيال ميديا اهتمامًا حيث يتلقى العديد من الشتائم والتعليقات السلبية في اليوم الواحد، مضيفًا «بقيت بتشتم في اليوم 3 مرات كأنه مضاد حيوي»، لترد زوجته متابعةً: «عايزين نفرح بس الأول مش كل حاجة شتيمة».

وتبادل المطرب أحمد سعد، وزوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني، قبلة على السجادة الحمراء، وذلك في أول ظهور للثنائي بعد عقد قرانهما قبل نحو أسبوعين، حيث احتفلا به في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عائلة الأسرتين والأصدقاء المقربين.

وظهرت علياء  بسيوني بإطلالة جريئة إذ ارتدت فستانًا من قطعتين عبارة عن توب مكشوف الصدر باللون الفوشيا، ومن أسفل عبارة عن قطعة باللون الأسود مفتوحة الساق، وارتدى أحمد سعد بذلة باللون الأسود.

وكانت آخر أعمال أحمد سعد الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه، التي طرحها منتصف شهر أغسطس الماضي، وحقق نحو مليونًا ونصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، وقبلها طرح أغنيه الملوك، واقتربت من تحقيق 30 مليون مشاهدة عبر موقع يويتوب، وتعاون فيها مع مطربي المهرجانات مصطفى عنبة، ودبل زوكش، والكليب من إخراج حسين شعبان.

تابع مواقعنا