السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النهايات أخلاق.. ماذا قال محمد كيلاني عن زوجته الأولى؟

محمد كيلاني
فن
محمد كيلاني
السبت 11/سبتمبر/2021 - 10:07 ص

كشف الفنان محمد كيلاني علاقته بزوجته الأولى ووالدة نجله، مشيرًا إلى أنه مازال هناك تواصل بينهما، وأنها سيدة خلوقة، وأهلها من أقرب الأشخاص بالنسبة له، وهو مازال على تواصل بهذه الأسرة الطيبة، مطالبًا الأزواج بعدم إساءة كلًا منهما للآخر في حالة الطلاق، خاصة إذا كان يجمعهما طفلا.

وتحدث محمد كيلاني عن والدة نجله، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، المُذاع عبر قناة الـ cbc، قائلًا: أم ابني ست محترمة جدًا، أهلها ناس محترمين جدًا، في الأول خالص لما روحت أتجوزها أهلها كانوا شايليني من على الأرض، متكلموش معايا في أي حاجة، ولما اتكلمت مع والدها قالي كل اللي أنا عايزى إن بنتي تكون مع راجل.

محمد كيلاني

وتابع محمد كيلاني: وارد جدًا أن ناس تبقى مع بعض ويبقوا مختلفين، وده مبيظهرش غير بعد الجواز، أنا النهاردة ربنا رزقني بطفل، واللي اختار أنه يكون موجود أنا، وانفصلت عن والدته، هو ذنبه أيه؟،  ليه يعيش حياة غير سوية.

محمد كيلاني وزوجته الأولى

وأضاف محمد كيلاني: عمر الشناوي زوجها الحالي صديقي، وأنا أول شخص عرفت بأن هناك مشروع زواج، وسألت عليه وهو شخص محترم جدًا، والدائرة كلها بنتقي ربنا في بعض.

وفي سياق منفصل، طرح الفنان محمد كيلاني أغنية القلب الأبيض، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتويب، وحققت مشاهدات كبيرة فور طرحها.

تابع مواقعنا