الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. بدء التقدم لطلب تظلمات الثانوية العامة 2021 يدويًا

طلاب الثانوية العامة
تعليم
طلاب الثانوية العامة
السبت 11/سبتمبر/2021 - 11:05 ص

تبدأ وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، استقبال أول أيام التقدم لطلب تظلمات الثانوية العامة 2021 للطلاب المتضررين من النتائج، حتى الخميس 16 سبتمبر المقبل.

أعلنت الوزارة، في بيان سابق، أن تكلفة إعادة الفحص اليدوي لكل مادة 300 جنيه، حيث يتم سداد المبلغ من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك، وهي: البريد المصري، فوري، وقتي، ايجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال.

يمكن لطلاب الثانوية العامة التقدم لطلبات إعادة الفحص، حيث يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة وبحضوره أثناء المراجعة، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

في وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال فيديو نشرته وزارة التربية والتعليم، عبر صفحته على فيس بوك، عن آلية التصحيح بامتحانات الثانوية العامة، إن الجيل الحالي هو الذي سيقود مصر في الجمهورية الجديدة عندما يتخرجون من الجامعة.

أجرى الوزير جولة داخل غرفة التحقق من التصحيح للتأكد من جودة نظام التصحيح، والتحقق من جودة أنظمة البيانات، مضيفًا أن وراء ظهور نتيجة الثانوية العامة هناك آليات محكمة جدًا وتأمين جيدًا جدًا، ومتخصصين على مستوى كبير.

تابع مواقعنا