الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: لدينا ثقة عملاقة في قدرة الدولة على التحرك بمعدلات غير مسبوقة

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
السبت 11/سبتمبر/2021 - 12:47 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن الجامعات في المجتمع الآن شكلت ثقافة التشكك وعدم الثقة، قائلًا: "لازم تشوف بعينك عشان تصدق لا توجد وسيلة أخرى". 

أضاف الرئيس، في كلمته خلال إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، أن الحكومة خلال اجتماعاتها تتحدث كثيرًا عن الشعب المصري، قائلًا: "دي بلدنا وبنحبها وبنحب أهلها وعايزين نحطهم على رأسنا من فوق".

تابع السيسي قائلا “إننا لدينا ثقة عملاقة في قدرة الدولة المصرية على التحرك بمعدلات غير مسبوقة”، مؤكدًا أن الدولة المصرية تؤكد التزامها بحرية الرأي والتعبير.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه ترك قضية توثيق الطلاق تتفاعل مع المجتمع المدني رافضًا الاصطدام مع المؤسسة الدينية التي رفضت رؤيته لعملية توثيق الطلاق.

بينما قال وزير الخارجية سامح شكري إن اللجنة العليا حرصت في مطلع عام 2020 على إعداد الاستراتجية الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدًا أنه تم وضعها وفق منهج علمي بالتنسق مع 30 جهة ووزارة.

الوزير أضاف، خلال حفل انطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بحضور الرئيس السيسي: “نطلق الاستراتيجية اليوم للنهوض بحقوق الإنسان، والإطار الزمني للاستراتيجة يمتد 5 سنوات”.

تابع مواقعنا