السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: المجتمع المصري يتم صبغه بطريقة معينة على مدار 100 عام

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
السبت 11/سبتمبر/2021 - 12:49 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن الدولة المصرية واجهت عنصرًا خفيًا يعمل على إفساد عقل ووعي الإنسان في مصر لمدة 90 عامًا. 

أضاف الرئيس، خلال تعقيبه على الجلسة النقاشية بعنوان “حقوق الإنسان.. الحاضر والمستقبل”، بمشاركة المستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المجتمع المصري يتم صبغه بطريقة معينة على مدار 100 عام.

تابع الرئيس السيسي: "واجهنا تحديات كبيرة في المجال الثقافي والاجتماعي والسياسي والديني والاقتصادي خلال السنوات الماضية".

رئيس الجمهورية أوضح أنه من يعتقد أنه يمتلك تميزًًا ثقافيًا ويحاول فرضه على المجتمعات الأخرى يسلك مسارًا ديكتاتوريًا، مضيفًا أن 2011 كانت إعلان شهادة وفاة للدولة المصرية، وأن كثيرًا من العناصر تجمعت في هذه الفترة لإسقاط الدولة المصرية.

أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الاستيراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، التي تتضمن المحاور الرئيسية للمفهوم الشامل لحقوق الإنسان في الدولة وذلك بالتكامل مع المسار التنموي القومي لمصر الذي يرسخ مبادئ تأسيس الجمهورية الجديدة ويحقق أهداف رؤية مصر 2030.

وفي وقت سابق، انفرد القاهرة 24 أمس بنشر النسخة النهائية من الاستراتيجية، التي حصل عليها من مصادر مطلعة شاركت في إعداد وصياغة الاستراتيجية.

تابع مواقعنا