رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد صلاح الأكثر اختيارًا قائدًا في فانتازي البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الحساب الرسمي لفانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز،  قائمة اللاعبين الأكثر اختيارًا كقائد في الجولة الرابعة من المسابقة الإنجليزية، والتي انطلقت اليوم بمواجهة توتنهام وكريستال بالاس.

حسب الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصدر محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بواقع اختياره مليون و748 ألف و362 متفوقًا على برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بواقع مليون و369 ألف و19.

في المركز الثاني، جاء كريستيانو رونالدو، والذي عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد بواقع  مليون وألف 26و566 متفوقًا على ميكيل أنطونيو، والذي تم اختياره قائدًا من قبل 699،325 وروميلو لوكاكو 597،984 شخصًا.

يحتاج محمد صلاح، هدفًا واحدًا ليدخل قائمة اللاعبين الذين سجلوا 100 هدف في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 99 هدفًا في 161 مباراة حتى الآن، رفقة تشيلسي وليفربول، حيث أحرز هدفين بقميص البلوز، خلال موسم 2013 - 2014 و97 هدفًا بقميص الريدز.

سجّل صلاح هدفين حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الجاري في 3 جولات، حيث سجّل في فوز الريدز على نورويتش سيتي في الجولة الأولى، لكنه غاب عن التسجيل في الجولة الثانية أمام بيرنلي، وسجّل أمام تشيلسي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق من ركلة جزاء.