الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توزيع مواد غذائية ولحوم لمتضرري ارتفاع منسوب مياه النيل بجزيرة أبو داوود في السادات بالمنوفية

توزيع مواد غذائية
أخبار لا تهمك
توزيع مواد غذائية لمتضرري ارتفاع منسوب النيل بالمنوفيه
السبت 11/سبتمبر/2021 - 04:24 م

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية بشأن حصر المساحات المتضررة والمتضررين من ارتفاع منسوب مياه نهر النيل فرع رشيد.

في السياق ذاته، أجرى اللواء عماد يوسف  السكرتير المساعد للمحافظة، زيارة لجزيرة أبو داوود المتضررة من ارتفاع منسوب مياه نهر النيل، للاطمئنان على الحالة العامة لأهالي القرية، وبحث سبل تقديم أوجه الرعاية الكاملة لهم، بحضور رؤساء الوحدات المحلية لمركزي منوف والسادات، ووكيل وزار ة التضامن الاجتماعي، والنائب أيمن معاذ عضو مجلس النواب.


والتقى السكرتير العام المساعد بأهالي الجزيرة، ونقل لهم اهتمام محافظ المنوفية والذي وجه على الفور مدير وحدة التدخل السريع بالمحافظة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لمركزي منوف والسادات بالتواجد بالموقع وسرعة اتخاذ اللازم لتسوية وتمهيد الطريق مراعاة لمصلحة الأهالي مؤكدًا على استمرار عملها وسيتم تدعيمها بالمعدات اللازمة لإنجاز المهام المكلفة بها تيسيرًا على الأهالي وتحقيق الصالح العام.

 

وزع السكرتير المساعد بتوزيع مواد غذائية، ولحوم تساعدهم علي متطلبات حياتهم نظرًا لظروفهم المعيشية، كما أشار إلى إنه تم اليوم البدء بأعمال تكديس للأتربة التي سيتم استخدامها في إنشاء الطريق  بالتنسيق مع الري من خلال وضع مواسير والردم عليها وتثبيتها بكتل خرسانية كوضع مؤقت لحين عمل الدراسات اللازمة لإنشاء طريق ثابت، كما تم الدفع بسيارات حمولة 20طن بالإضافة إلى معدات الوحدة المحلية لمركزي السادات ومنوف لاتخاذ اللازم  في هذا الشأن.

 أشار إلى أنه تم اليوم البدء بأعمال تكديس للأتربة التي سيتم استخدامها في إنشاء الطريق  بالتنسيق مع الري من خلال وضع مواسير والردم عليها وتثبيتها بكتل خرسانية كوضع مؤقت لحين عمل الدراسات اللازمة لإنشاء طريق ثابت، كما تم الدفع بسيارات حمولة 20طن بالإضافة إلى معدات الوحدة المحلية لمركزي السادات ومنوف لاتخاذ اللازم  في هذا الشأن.

من جانبه أكد محافظ المنوفية متابعته المستمرة للموقف وإصدار توجيهاته بتقديم الدعم اللازم للأهالي المتضررة.

تابع مواقعنا