الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان ضحية بلطجي قطار المحلة وسط انهيار وزغاريد.. ووالده: فرحة عمري راحت مني | صور

إنهيار والد ضحية
محافظات
إنهيار والد ضحية السرقة بالإكراه
السبت 11/سبتمبر/2021 - 06:32 م

شارك المئات من أهالي مدينة المحلة الكبرى في تشييع جثمان الطالب أمجد أحمد الرفاعي، ضحية بطلجي قطار المنصورة - المحلة إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، من بينهم أقاربه وأصدقاؤه وزملاء الفقيد.

وأدى أهالي مدينة المحلة صلاة الجنازة على الفقيد، بمسجد الششتاوي أحد أكبر المساجد في المدينة العمالية وسط حالة من الحزن.

وشهدت مراسم التشييع حالات بكاء شديد وانهيار وإغماء وزغاريد، وبدا والدا الضحية منهارين تماما وسيطرت حالة من البكاء الشديد على أحمد الرفاعي ويعمل معلم بالتربية والتعليم مرددا: "فرحة عمري راحت مني".

 

بينما انهارت والدة الراحل بعد انتهاء صلاة الجنازة وسقطت مغشيا عليها وحاول المشيعين إفاقتها حتى وضع الجثمان في سيارة نقل الموتى. وأطلقت الزغاريط وسط نوبة بكاء مرددة: عريس الجنة مش هشوفه تاني.


كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود، بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول طالب يدعى امجد احمد الرفاعي، مصاب ببتر يده وقدمه ووفاته.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين أن المجنى عليه كان يستقل قطار المنصورة هو وشقيقه التوأم عائدين للمحلة من المنصورة، وأمام قرية محلة خلف بسمنود، اعترضه أحد الأشخاص بقصد سرقة هاتفه المحمول بالإكراه، وعندما حاول المجنى عليه منعه قام المتهم بدفعه من القطار فسقط أسفل عجلاته وحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة الكبرى ورجال المباحث الجنائية بالمديرية ويكثف رجال المباحث جهودهم لتحديد هوية المتهم لسرعة القبض عليه. 

 

والد ضحية السرقة بالإكراه 

 

 

إنهيار والد ضحية السرقة بالإكراه 

 

إنهيار والد ضحية السرقة بالإكراه 


 

 

والد ضحية السرقة بالإكراه يتلقى العزاء في نجله

 

 

إنهيار والد ضحية السرقة بالإكراه 

 

 

إنهيار والده ضحية السرقة بالإكراه 

 

 

إنهيار والد ضحية السرقة بالإكراه 

 

 

 

إغماء والده ضحية السرقة بالإكراه 

 

 

إنهيار والده ضحية السرقة بالإكراه 
تابع مواقعنا