الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج مودل روز يرد على اتهامها له بتعنيفها وتهديدها

مودل روز عارضة الأزياء
كايرو لايت
مودل روز عارضة الأزياء السعودية
السبت 11/سبتمبر/2021 - 08:02 م

أوضح محمد محمود، رجل الأعمال السعودي، وزوج مودل روز عارضة الأزياء، تفاصيل اتهامها له بتعنيفها ومحاولة قتلها، مشيرًا إلى أنها أقامت 3 ثلاث دعاوى قضائية ضده بعد أن طلبت الخلع.

زوج مودل روز يوضح للجمهور تفاصيل اتهامه بتعنيفها

وقال محمود، زوج مودل روز في مقطع مصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، إنه لم يتعقب خطواتها مثلما قامت باتهامه في أحد القضايا المرفوعة بينهما.

وأضاف زوج مودل روز عبر المقطع، أن أجهزة التتبع الموجودة في سيارتها تم تركيبها من قِبل الشركة وليس من قِبله، مشددًا على عدم صحة الاتهام.

ووجه زوج مودل روز سؤالًا للمتابعين قائلًا: "هل تعتقدون أنني شخص غيور لدرجة أنني أمنعها من الخروج من المنزل، أو أمانع ذهابها لأي مكان؟".

وأكد محمود أن الأشخاص الذين شهدوا ضده بأنه قام بتعنيفها خلال فترة زواجهما، لم يقولوا الحقيقة، نظرًا لأنهم لم يكونوا مقربين منهم ليشهدوا بمواقف لم تحدث نهائيًا، ووصفهم بأنهم يشهدون شهادة زور.

تفاعل السوشيال ميديا مع زوج مودل روز

تفاعل عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا مع مقطه رجل الأعمال محمد محمود، وذلك بعد تنقله عبر الحسابات الناشطة على مختلف المواقع، وانقسمت الآراء، فهناك من تعاطف معه وآخرون نقدوا طريقة تعامله مع زوجته منذ البداية، والسماح لها بخوض مجال عارضات الأزياء.

سبب طلب مودل روز الخلع 

أثارت موديل روز، عارضة الأزياء السعودية، خلال الأيام الماضية جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن طلبت مساعدة الأمير محمد بن سلمان في الخلع من زوجها.

وقالت مودل روز في مقطع مصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ناس كتير بيقولولي أطلعي اتكلمي وقولي شو السالفة، مشكلتي إني ما أقدر أتكلم، كل شي بوقته حلو، عندي أشياء  كتير ما أقدر أطلع أتكلم، ولا بحب أتكلم في حياتي الشخصية ولا أحب أتكلم فيها، ولا أحب إن يكون في جدال في موضوع يخص حياتي".

ووجهت مودل روز في تغريدة لها عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، رسالة للمستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية: "بـ 2018 وقفت بوجه الكل ودافعت عن السعودية وقلت إن السعودية بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأة تتعرض للظلم".

تابع مواقعنا