الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوهاج اليوم.. غرق شاب وفتاة واختفاء طفلة في ظروف غامضة وضبط أحد الأشخاص خلال التنقيب عن الآثار

البحث عن جثة شاب
محافظات
البحث عن جثة شاب وفتاة عقب غرقهما في سوهاج
السبت 11/سبتمبر/2021 - 06:33 م

شهدت محافظة سوهاج، اليوم، عددًا من الأحداث التي  سيطرت على اهتمامات الرأي العام في المحافظة.

من بين الأحداث التي شهدتها المحافظة، ضبط شخص أثناء تنقيبه عن الآثار بحوزته 20 قطعة أثرية، كما لقي شاب وفتاة مصرعهما غرقًا في مياه النيل، وكثف الأمن جهوده لكشف ملابسات اختفاء طفلة عن منزلها ناحية مركز طما شمال المحافظة، كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تاجر ملابس استولى على ملايين الجنيهات بزعم توظيفها. 


 ضبط شخص أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاج بحوزته 20 قطعة أثرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة سوهاج، لقيامة بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام – مديرية أمن سوهاج، أمكن ضبطه، وبتفتيش مسكنه تبين وجود 3 حفر داخل مسكنه وضُبط بحوزته (الأدوات المستخدمة فى الحفر– كمية كبيرة من الرديم الناتج عن أعمال الحفر – 20 قطعة “يشتبه فى أثريتها”.

بعرض القطع المضبوطة على مفتش الآثار أفاد بأثريتها وأنها ترجع إلى العصر الإسلامى.

وبمواجهته اعترف بالحفر خلسة بمسكنه بقصد البحث والتنقيب عن الآثار باستخدام الأدوات. 

مصرع شاب وفتاة غرقًا في مياه النيل


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من انتشال جثة شاب وفتاه لقيا مصرعهما غرقًا بنهر النيل بدائرة مركز طما شمال المحافظة  وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى المركزي.
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، بغرق شخصين في مياه النيل ناحية قرية قاو غرب دائرة المركز.


بانتقال الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، والفحص تبين، غرق كل من نصري. م 18 عامًا، و"نصرة. ح. ق 17 عامًا، يقيمان بدائرة المركز، أثناء خروجهما للتنزه، برفقة أهليهما، أثناء تواجدهما على حافة النيل انزلقت قدم الفتاة في النيل وحاول الشاب شقيق خطيبها إنفاذها، إلا أنه فشل في ذلك، ولقيا مصرعهما غرقًا.

وأكد عم الشاب أنهم كانوا في نزهة على مياه النيل برفقة أسرتهم، وأنه كان من المقرر عقد قرانه على خطيبته بعد 15 يومًا، لكن القدر لم يمهلهما.

استمرت جهود البحث منذ ليلة أمس، بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري، بمديرية أمن سوهاج، والاشتراك مع عدد من الأهالي والصيادين في المنطقة.

انتشال جثة شاب وفتاه غرقا بسوهاج 
انتشال جثة شاب وفتاه غرقا بسوهاج
انتشال جثة شاب وفتاه غرقا بسوهاج

اختفاء طفلة في ظروف غامضة ووفاة جدتها حزنًا عليها

 

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها، لكشف ملابسات اختفاء الطفلة "هاجر. ا.م" عن منزلها ناحية مركز طما شمال المحافظة.

فيما لفظت جدتها لأمها أنفاسها، صباح اليوم حُزنًا عليها وخيم الحزن على الأسرة بأكملها.

الفتاة المختفية


القبض على تاجر ملابس استولى على ملايين الجنيهات بزعم توظيفها

كما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على تاجر ملابس، بدائرة المحافظة، بعد تلقي عدة بلاغات من المواطنين تفيد بالنصب عليهم.

أكدت التحريات قيام المتهم بممارسة نشاط احتيالي بتلقي مبالغ مالية كبيرة من المواطنين راغبي استثمار أموالهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الملابس الجاهزة من خلال الشركة الخاصة به مقابل أرباح شهرية وجمع نحو ثلاثة ملايين جنيه من ضحاياه، وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها، واستيلائه على المبالغ المالية كاملة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا