السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتوصل لاتفاق مع مهاجم بيراميدز وخطوة تفصل انتقاله | خاص

فريق بيراميدز
رياضة
فريق بيراميدز
السبت 11/سبتمبر/2021 - 07:01 م

تواصل مسئولي نادي الزمالك لاتفاق مع ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لنادي بيراميدز، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض.

وعلم القاهرة 24، أن ناصر منسي، وافق على ارتداء تيشرت الفريق الأبيض الموسم المقبل، خاصة بعدما كان موقع على العقود بشكل رسمي، خلال تواجده ضمن فريق طلائع الجيش الموسم الماضي.

ويسعى الفريق الأبيض لتدعيم صفوفه، على المستوى الهجومي، في ظل ظهور ناصر منسي بمستوى مميز خلال الموسم الماضي، وموافقة كارتيرون على ضمن.

وسوف يتواصل مسئولي الزمالك، مع نادي بيراميدز بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، لإنهاء الأمر، بعدما تم الاتفاق مع اللاعب، في ظل موافقة ناديه بشكل مبدئي على رحيله خاصة وأنه يتبقى في عقده موسم واحد فقط، مثلما أكد اللاعب لمسئولي الزمالك.

الزمالك يفاوض بيراميدز للتعاقد مع السعيد

وكان بيراميدز، تعاقد مع إيهاب جلال بشكل رسمي، لتولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، خلفا لليوناني، تاكيس جونياس، ومن المنتظر أن يمنح الضوء الأخضر بالموافقة على رحيل اللاعب.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع فريق بيراميدز أيضا، للحصول على خدمات عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق، وفي انتظار إنهاء الاتفاق الرسمي خلال الفترة المقبلة، من أجل الإعلان.

تابع مواقعنا