الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية: عقد لقاءات شهرية للمواطنين مع رؤساء الأحياء والنواب لحل المشكلات

القاهرة 24
محافظات
السبت 11/سبتمبر/2021 - 07:40 م

ترأس اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة أبرز القضايا والمشكلات الأساسية التي يعاني منها الشارع السكندري وأهم التحديات بملفات الصحة والنظافة بالمحافظة، ومناقشة آلية التعاون بين الجانبين.

وأثنى محافظ الإسكندرية، على دور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في حل المشكلات المختلفة خاصة وأنهم بمثابة نبض وقلب الشارع. لافتًا إلى ضرورة توحيد كافة الجهود بين المحافظة والنواب من أجل إنهاء كافة المشكلات المتراكمة عبر السنوات الماضية والتي تؤرق الشارع السكندري.

وجّهَ المحافظ رؤساء الأحياء إلى عقد لقاءات شهرية دورية مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدوائر الخاصة بنطاق أحيائهم، للوقوف علي أهم القضايا والاحتياجات التي يطالب بها النواب.


أشار محافظ الإسكندرية إلى أنه سيتابع بنفسه نتائج تلك اللقاءات، في حين وجّهَ التنفيذيين في المحافظة إلى تسهيل جميع الإجراءات التي يقدمها النواب لسرعة حل المشكلات التي يعاني منها المواطنين.

كما اتفق المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية على عقد لقاءات دورية بين الجانبين، ومن المقرر أن يعقد اجتماع خلال أسبوعين للحديث عن ملفات الطرق والمرور، بحضور جميع الجهات المعنية.

واستمع المحافظ إلى مطالب أعضاء النواب والشيوخ ومقترحاتهم بشأن حل كافة المشكلات الخاصة بملفات الصحة والنظافة، وخاصة مشاكل النباشين ومستوى النظافة بالشوارع الجانبية وتعميم منظومة الجمع من المنازل، وكذلك الحديث عن الوحدات الصحية وسرعة التواصل مع مسؤولي القطاع الصحي بالإسكندرية.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد جمال، نائب المحافظ، والأستاذ حسام الدين، إمام محافظ الدقهلية الأسبق ونائب رئيس شركة المقاولون العرب ورئيس شركة نهضة مصر، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة، والدكتور عناني إسماعيل مدير هيئة التأمين الصحي قطاع الإسكندرية وغرب الدلتا، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

تابع مواقعنا