الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يشيد بـ كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدفين أمام نيوكاسل

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو وسولشاير
السبت 11/سبتمبر/2021 - 07:31 م

تحدث النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن فوز فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: «سعيد جدًا لرونالدو وللفريق وللمشجعين، لقد شعرت بتغيير الجو في محيط النادي بعد التعاقد معه، لقد تألق اليوم».

وأضاف سولشاير: «يستشعر رونالدو اللحظات الكبيرة ولا يرحم، إنه رائع، وقد رفع الفريق والجميع من حولنا، يمكن للجماهير أن تحلم، وسوف نبقي أقدامنا على الأرض».

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: «رونالدو ألقى خطابًا قصيرًا على الأولاد في الفندق الليلة الماضية، يبدو وكأننا في الأيام الماضية الجميلة، إنه أمر خاص، كريستيانو رونالدو رجل مميز ولاعب مميز بالنسبة لنا في تاريخ النادي.

وبسؤاله عدم الاعتماد على رونالدو يومًا ما في التشكيلة الأساسية؟ أجاب: لا، بالطبع لا، هذا ما يدور حوله كريستيانو كان هذا يومًا مُمتع للجميع.

وأتم: «الأجواء في النادي تغيرت، قبل أشهر كنت تفكر كيف هي الأوضاع هنا، هذا ما يجب أن يشعر به مشجعي مانشستر يونايتد».

وبهذا الفوز، أصبح فريق مانشستر يونايتد متصدرًا لجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، على أن الفريقين شاركا في 4 مباريات بالمسابقة.

تابع مواقعنا