الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 ملايين و600 ألف صاروخ.. سقوط أكبر تاجر ألعاب نارية بالقاهرة

متهم- ارشيفيه
حوادث
متهم- ارشيفيه
السبت 11/سبتمبر/2021 - 07:40 م

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق، مقيم بمحافظة الشرقية وبحوزته 119 ألف صاروخ ألعاب نارية، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وبتطوير مناقشته عن مصدر المضبوطات إعترف بتحصله عليها من صاحب مخزن ألعاب نارية كائن بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الأخير وأمكن ضبطه، وعثر بداخل المخزن ملكه على  3مليون و600 ألف صاروخ ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، كما أقر بشرائه من  تاجر،مقيم بمحافظة المنوفية وجارى تكثيف الجهود لتحديده وضبطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملاتها المستمرة فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط حائزى ومتجري الألعاب النارية.

في سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات ومديرية أمن الدقهلية، وقطاع الأمن المركزي والإدارة العامة لكلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بمخدر الهيروين والبانجو، وترويجه على عملائهم، متخذين من دائرة قسم شرطة بلقاس مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط  7 عناصر إجرامية، لاثنين منهم معلومات جنائية، وقد أمكن ضبط أربعة منهم حال تواجدهم بدائرة المركز، وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، وفرد محلي، عدد من الطلقات لذات العيار، مبلغ مالي، و4 هواتف محمولة، ودراجة نارية دون لوحات أسلحة، وبيضاء.

تابع مواقعنا