الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يبعث رسالة حب إلى زوجته.. وفنانة ترد: أحترم الرجل اللي بيقدر الست | صور

أحمد الفيشاوي وزوجته
فن
أحمد الفيشاوي وزوجته
السبت 11/سبتمبر/2021 - 08:27 م

بعث الفنان أحمد الفيشاوي رسالة حب إلى زوجته ندى الكامل، مؤكدًا أنه شعر بالحب تجاها من أول نظرة، ويزيد حبه لها كل يوم عن الآخر.

نشر أحمد الفيشاوي صورة لزوجته عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا عليها: «نادية أنا حبيتك من أول نظرة اه بس كل يوم بحبك فيه أكتر».

وأضاف الفيشاوي في رسالته لزوجته: « إنتي طيبه وجدعة ومخلصه جدًا، ربنا يخليكي ليا ويا رب ميحصلش بنا خناقه النهاردة مثلاََ I love you nona وكمان إنتي أحلى واحدة شافتها عنيا».

أحمد الفيشاوي عبر انستجرام


وانهالت التعليقات من نجوم الفن والجمهور الذي تفاعلوا مع منشور الفيشاوي، حيث كتبت له الفنانة إنجي خطاب: «ربنا يسعدكم بحترم الراجل اللي يقدر الست اللي معاه ويعترف بحبها قدام الدنيا إنت محترم ومخلص ربنا يحفظكم».

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: «جميلة فعلا وبحسها طيبة وغلبانة أوي ربنا يسعدهم»، «ما دام دمياطية تبقى فعلا احلى واحدة ربنا يسعدكم»، «قمر أوي تزعلها والله ما تعوضها أبدا كفاية مستحملة جنانك».
 

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل 

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي طرح فيلم 30 مارس بالسينمات، حيث طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأغنية الدعائية الخاصة به، يعنوان طريقي خوف، ويقدم الأغنية كل من حودة بندق، ونعوم، وهي من كلمات الجوكر، وتوزيع عمرو الخضري.


والفيلم تدور أحداثه في إطار درامي مشوق، وظهر خلال الإعلان الدعائي للفيلم معاناة بطل العمل أحمد الفيشاو من مرض ما يجعله غير قادر على التمييز بين الحقيقة والحلم، ثم يرتكب جريمة يوم 30 مارس، فيحاول أن يثبت براءته خلال أحداث الفيلم، ويشارك فيه الفنان خالد الصاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، والعمل من تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

تابع مواقعنا