الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بايرن ميونخ يضرب لايبزيج برباعية في الدوري الألماني

بايرن ميونخ ولايبزج
رياضة
بايرن ميونخ ولايبزج
السبت 11/سبتمبر/2021 - 08:37 م

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره لايبزيج، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني الممتاز «بوندسليجا».

وسجل أهداف بايرن ميونخ، في المباراة كلًا من، روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء تحصل عليها البافاري مبكرًا في الدقيقة 12 وجمال موسيالا في الدقيقة 48، وليروي ساني في الدقيقة 54، قبل أن يسجل موتينج رابع الأهداف في الوقت بدلًا من الضائع من عمر اللقاء.

وحاول كونراد لايمر تقليص الفارق لصالح فريق لايبزيج أمام بايرن في المباراة، وذلك بتسجيله هدف في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، والذي لم يكن كافيًا للفريق الألماني من أجل معادلة النتيجة.

ويعتبر فريق لايبزيج المنافس الأقرب لبطل البوندسليجا بايرن ميونخ خلال السنوات الماضية، وذلك إلى جانب فريق بروسيا دورتموند الألماني، حيث تعتبر مباراة اليوم بمثابة التحضير الأمثل لبايرن قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

واعتلى فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 10 نقاط، وظل لابيزيج في المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني، ضمن مُنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مواقعنا