الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أرقام مميزة لتشيلسي بعد الفوز على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

لوكاكو
رياضة
لوكاكو
السبت 11/سبتمبر/2021 - 09:39 م

حقّق نادي تشيلسي الإنجليزي أرقامًا مميزة بعد الفوز في مباراة اليوم السبت على أستون فيلا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شبكة أوبتا العالمية لإحصائيات ومعلومات كرة استعرضت أرقام تشيلسي بعد الفوز على الفيلانز، وجاءت على النحو التالي:

1ــ سجل تشيلسي فوزه رقم 600 في الدوري الإنجليزي، لينضم إلى نادي مانشستر يونايتد صاحب الـ690 انتصارًا، وهما الفريقان الوحيدان اللذان تمكنا من بلوغ وكسر حاجز الـ600 انتصار. 

2ــ سجّل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وصنع هدفًا في نفس المباراة للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، والثالث في مسيرته، حيث فعل ذلك مسبقًا مع إنتر ميلان ضد ساسولو في عام 2014، ومع ريال مدريد ضد ريال سوسيداد عام 2017.

3ــ سجل البلجيكي روميلو لوكاكو هدفه الأول مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في ظهوره الـ15 على أرضه ومن محاولته رقم 22، فيما لم يسجل أي لاعب من تشيلسي أهدافًا أكثر من روميلو لوكاكو الذي سجل هدفين في البريميرليج على ملعب ستامفورد بريدج منذ تولي الألماني توماس توخيل المسؤولية.

بهذا الفوز، يحتل فريق تشيلسي صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشر نقاط رفقة نادي مانشستر يونايتد الذي دكّ حصون مانشستر يونايتد برباعية، بينما ظل فريق استون فيلا فى المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط.

تابع مواقعنا