الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يصرف النظر عن ضم متمرد الترجي.. وبيراميدز يُغري اللاعب

رؤوف بن غيث
رياضة
رؤوف بن غيث
السبت 11/سبتمبر/2021 - 10:02 م

رفض مسؤولو نادي الزمالك، فكرة التعاقد مع الجزائري رؤوف بن غيث لاعب الفريق الأول لنادي الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القاهرة 24 اطلع على كواليس فسخ بن غيث عقده مع الترجي التونسي، بالتزامن مع إغراءات قدّمها وكلاء للاعب للانتقال إلى بيراميدز.

في هذا الإطار، فوجئ الترجي بفسخ اللاعب تعاقده من جانب واحد وهروبه من الفريق، فيما منحه الفريق التونسي منحه مهلة تنتهي غدًا الأحد لعودته، وإلا سيقدم الفريق شكوى ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم في اليوم التالي.

يعتمد الترجي على وثائق وتحويلات بنكية يبثت فيها صحة موقفه، مفادها أن اللاعب حصل على كل مستحقاته المالية، علمًا الجانب الآخر يشكو من عدم الحصول على مستحقات منذ فترة طويلة.  

كواليس مفاوضات الزمالك 

في الوقت نفسه، ومع علم مسؤولي نادي الزمالك بفسخ اللاعب عقده مع الترجي، رحّبوا في بداية الأمر بالتعاقد معه، لكن عقب الاستعلام عن موقفه توقفت المفاوضات بسبب الوضع القانونية غير الواضح للاعب.

تخوف مسؤولي الزمالك سببه أن الرحيل المحتمل لـ بن غيث عن الترجي يماثل بشكل كبير واقعة الإيفواري كوليبالي الذي هرب من النادي الأهلي قبل سنوات، وفي الأخير حصل الأحمر على حكم لصالحه في القضية، واضطر النجم الساحلي التونسي لدفع مليون ونصف دولار للأهلي.

تابع مواقعنا