الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي الناصرة يزفون الأسرى الفلسطينيين لحظة وصولهم إلى محكمة إسرائيلية | فيديو

الأسير الفلسطيني
سياسة
الأسير الفلسطيني
السبت 11/سبتمبر/2021 - 10:23 م

في رد لهم على الأنباء المتداولة بشأن تواطئ الفلسطينيين في أراضي 48 المحتلة في الإبلاغ عن الأسرى الفارين من سجن جلبوع، نظم عرب 48 وقفة تضامنية أمام محكمة منطقة الناصرة الإسرائيلية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، أثناء نقلهم من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلي إلى مقر المحكمة.

كما هاجم فلسطينيون من داخل أراضي عام 48، مؤيدون لأسرى سجن جلبوع الذين أعيد اعتقالهم، مراسل قناة 13 العبرية، أمام محكمة الناصرة، وظهر الفلسطينيون في الفيديو وهم يرتدون الكوفية الفلسطينية، رافعين العلم الفلسطيني.

وخلال الساعات الماضية، صرحت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أنه لن يتم إبرام أي صفقة تبادل مع الاحتلال الإسرائيلي دون الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، الذين أعيد اعتقالهم بعد فرارهم من سجن جلبوع.

المقاومة الفلسطينية أوضحت في كلمة لها على لسان أبو عبيدة، النطاق باسم المقاومة، بأن كتائب القسام تنظر باعتزاز لأبطال عملية الفرار من سجن جلبوع، قائلا: «رفعوا رأس الأمة الفلسطينية العربية، وهذه العملية أظهرت هشاشة العدو الإسرائيلية وضعفهم أمام الإرادة الفلسطينية».

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم السبت، أن شرطة الاحتلال تمكنت من اعتقال اثنين آخرين من الأسرى الفلسطينيين الستة الذين فروا، الأسبوع الماضي من سجن جلبوع، شديد التحصين.

تابع مواقعنا