الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوكاكو بعد التسجيل في أستون فيلا: كان حلمي منذ سن الـ11

لوكاكو
رياضة
لوكاكو
السبت 11/سبتمبر/2021 - 11:44 م

عبّر البلجيكي روميلو لوكاكو، عن فرحته بعد الفوز على أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وتسجيله هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج بلندن معقل البلوز، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

لوكاكو قال في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: أنا سعيد للغاية بالفوز، لقد كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، قال المدرب إنّ الأمر يتعلق بالتركيز والتحفيز.. أظهرنا الإرادة للفوز منذ الدقيقة الأولى.

المهاجم البلجيكي تحدّث أيضًا عن تسجيله في ستامفورد بريدج للمرة الأولى: كان هذا حلمي منذ أن كنت في الحادية عشرة من عمري، لقد انتظرت هذا الشيء ولقد عملت بجد من أجل ذلك.

كما كشف لوكاكو عما قاله له المدرب توميس توخيل قبل المباراة، قائلًا: المدرب قال قبل المباراة إنه عندما نستعيد الكرة يجب أن نلعبها إلى الأمام بسرعة، قام كوفاسيتش بتمريرة رائعة، زُملائي في الفريق يفهمونني، أنا سعيد جدًا بالموقف الذي أنا فيه.. لقد لعبت مع أكسل توانزيبي من قبل، إنه يعلم أنني أعسر لذا قمت بالالتفاف للتسديد باليمين.

تصريحات لوكاكو تضمن الحديث أيضًا عن المنافس أستون فيلا القول: لقد كانوا جيدين حقًا في الضغط علينا بقوة، لقد جعلوا الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا، حافظنا على تركيزنا، كان أداء المدافعين الثلاثة والظهيرين جيدًا، لقد لعبنا بشكل جيد.

تشليسي احتل صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشر نقاط، وهو نفس رصيد نادي مانشستر يونايتد، فيما بينما ظلّ أستون فيلا فى المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط.

تابع مواقعنا