الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز تعافت تمامًا وتعود إلى مصر خلال أيام

أحمد العوضي وياسمين
فن
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
السبت 11/سبتمبر/2021 - 11:35 م

حرص الفنان أحمد العوضي على طمأنة الجمهور على حالة زوجته الصحية، بعد معاناتها مع المرض لنحو شهرين، والذي نتج عنه سفرها إلى سويسرا يوم 9 أغسطس لاستكمال العلاج، من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي.

وأضاف أحمد العوضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON من سويسرا: «ما كنش ينفع  أطمن الناس والجمهور بحالتها إلا بعد ما أطمن أنا وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها».

وأكد أحمد العوضي، خلال حديثه مطمئنا جمهور ياسمين عبد العزيز: «ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تماما، وخلال أيام ستعود إلى مصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية».

كانت ياسمين عبد العزيز، قد تحدثت للمرة الأولى إلى جمهورها بعد نحو شهرين من المعاناة مع المرض، ووجهت الشكر لكل من وقف جانبها وساندها وللجمهور ودعائه لها، حيث كتبت في منشور عبر حسابها على موقع انستجرام: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عوزاكم تطمنوا».

كما استعرضت ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو يرصد صورا لمرضها من المستشفى، وأضافت في رسالتها أنها رأت الموت وكان قريبا جدا منها لكن بفضل الله، وبفضل دعوات الجمهور مرت من هذه المحنة.

تابع مواقعنا