الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العوضي يعلن مقاضاة طبيب أفشى أسرار حالة ياسمين عبد العزيز: ارتكب جريمة وخالف أخلاق المهنة

أحمد العوضي وياسمين
فن
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
السبت 11/سبتمبر/2021 - 11:53 م

أكد الفنان أحمد العوضي أنّ الطبيب الذي أفشى بأسرار الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ليس من الفريق الطبي المعالج لحالتها، وارتكب جريمة وخالف أخلاق المهنة.

العوضي قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة on، مساء السبت: أنا مستغرب من اللي كتبه ووصف الطبيب المعالج بأستاذ الأجيال ؟! وقال إنها عملية دقيقة جدًا وممكن يحصلها  زي كده مضاعفات؟ وأنا برد وأقول لما هي عملية دقيقة إزاي  الطبيبالمعالج اللي أنت مسميه طبيب الأجيال يقول لها هتخرجي بعد يومين من المستشفى، في حين أن المضاعفات كادت تقتلها لو كانت بتعمل عملية لوز كانت هتقعد أسبوع مش يومين، لما نتكلم نتكلم بعقل، ولما تخرج تتكلم عن حالة مريضة لا حول ولا قوة لها في فراش المرض وتبرر وتغسل الماء بالماء مش طبيعي وأنا وقتها مارضيتش أطلع أرد لأن مكنش فيه حاجة شغلاني غير أطمن على ياسمين.

في الوقت نفسه، أشار العوضي إلى سيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل مُقصر ومهمل في حالتها الصحية، وقال إنه لا بد أن ينالوا جزاءهم، وعبّر عن ثقته في عدالة القضاء المصري، وقال: زي ما شكرت الأطباء اللي أنقذوها سأتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل وكذا الطبيب مفشي الأسرار.

تابع مواقعنا