الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يعلن تحضيره لفيلم فانتازيا خيالي يجمع فرقة واما | فيديو

أحمد فهمي
فن
أحمد فهمي
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 05:02 ص

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته بتسلمه جائزة أفضل فرقة موسيقية كأحد أعضاء فرقة واما في حفل توزيع جوائز دير جيست أمس في دورته الثامنة عشر، بعدما حققوا نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بأغنية نجمة معدية التي اقتربت من تحقيق 5 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.

وقال أحمد فهمي لـ القاهرة 24، إنه سعيد بنجاح فرقة واما خلال الفترة الماضية والتعامل مع ملحن وشاعر ناجح مثل عزيز الشافعي، بالإضافة إلى أن واما تعكف على تحضيرات أغنية جديدة مع الملحن عزيز الشافعي والموزع توما تُطرح خلال الفترة القادمة.

فيلم فرقة واما الجديد

وأشار أحمد فهمي إلى أنه يعمل على تطوير فكرة فيلم سينمائي يضم فرقة واما، وتدور الفكرة في إطار الفانتازيا والخيال، قائلًا: «فيه فكرة شغال عليها سينما تجمع واما فانتازيا وخيالية ممكن نطلع بنطير فيها محدش عارف لسه».

وتابع أحمد فهمي، أنه يتطلع لخوض تجربة مسرحية جديدة وتكون ميوزكال ونصها يجذبه للمشاركة فهو لا يمانع المشاركة في الأعمال المسرحية، أما عن قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم إحياء حفلات غنائية دون وجود فرقة موسيقية لا يقل عدد أفرادها عن 8 أشخاص أو الغناء بفلاشة أو بلاي باك، قائلًا: «دا قرار النقابة احنا بنغني بفرقة أساسًا وهما أكيد ليهم وجهة نظر ومش عايز افتي في الموضوع ودا بيرجع لنوعية المزيكا».


 

تابع مواقعنا