الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفاح النساء.. استغاثات علي فيس بوك من شخص يعتدي علي نساء بورسعيد بالشوم | مستند

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 01:38 ص

شهد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إستغاثات من عدد من السيدات، وذلك بعد تعرض سيدة لضرب مبرح بـ «شومة»، في حي الشرق بنطاق المحافظة، من شخص اطلقوا عليه «سفاح النساء».

أقدمت شقيقة السيدة بنشر صورتها علي الـ فيس بوك، والذي كشف تعرض أكثر من سيدة لنفس الموقف وقيامهم بتحرير محاضر بقسم شرطة الشرق، أثبتوا خلالها تعرضهم لمحاولة تعدي شخص يبدو عليه أنه مريض نفسي ومن قاطني الشارع.


كشفت شقيقة الضحية أن الحادث كان في شارع الجيش في الثالثة عصرًا، وكان من أحد المشردين،  وأستخدم «شومة خشب»، وقام بضرب شقيقتها في مقدمة رأسها ووجها،  وأشارت ان شقيقتها تعاني من الآم مبرحة، وتم الكشف عليها بعيادة دكتور خارجي واثبت الكشف الطبي  خطورة الحالة وإنه ا تعاني من كسر بقاع الجمجمة واشتباه مبعد الارتجاج وتحتاج إلى المتابعة المستمرة.

وحصل «القاهرة 24» علي صورة ضوئية لتقرير الطبيب محمد يوسف القزاز، إستشاري جراحة المخ والأعصاب، والذي أوضح أن الكشف الطبي الظاهري أوضح وجود إعتداء من آخرين، وإصابة السيدة بكدمات حول العين وإشتباه ما بعد الإرتجاج.


وناشدت «ص ع أ»، الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بسرعة التحرك لضبط هذا الشخص، وحماية أرواح السيدات، خاية وأن المنطقة تشهد تواجد عدد كبير من الطلبة، نتيجة تواجد مجمع مدارس بها، وتواجد هذا الشخص يهدد حياتهم والمارة.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 32 أحوال قسم الشرق ببورسعيد، وتقوم الأجهزة المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

تقرير طبي
تقرير طبي

 

تابع مواقعنا