رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد مصيلحي: تمنيت تولي حسام حسن تدريب المنتخب وهذا موقف التعاقد مع جنش وسيسيه

 حسام حسن
حسام حسن

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري آخر تطورات التعاقد مع محمود جنش حارس مرمى الزمالك.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تليفزيونية، إنه تواصل مع إدارة الزمالك من أجل التعاقد مع محمود جنش خلال الصيف الحالي.

وتابع رئيس الاتحاد السكندري حديثه، تحدثت مع حسين لبيب بشأن التعاقد مع جنش، إلا أنني لا أستطيع منافسة فيوتشر أو فاركو في القيمة المادية، لكن جنش اسكندراني في النهاية.

واستمر: " حدث حوار بيني وبين جنش ولكن حتى الآن لا أعرف موقف الزمالك، ولكننا في حاجة للإعلان عن ضم حارس مرمى في الأيام القليلة المقبلة، في ظل بيع عماد السيد.

أما عن ملعب التعاقد مع رزاق سيسيه بشكل نهائي فقد أوضح، آخر رسالة بيني وبين الإيفواري كانت ظهر اليوم، وأكدلي أن قراره النهائي هو الاحتراف خارج مصر.

واستكمل حديثه، لا أعرف قرار الزمالك، إلا أني عرضت عليه أكثر من مرة أن ينضم لصفوف الاتحاد، ونادينا لا يقف على أي لاعب.

وعن ترشيح حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد لتدريب منتخب مصر أجاب، كنت سعيدًا بترشيحه خاصة وأنه أفضل المدربين المصريين الذين يستطيعون قيادة الفراعنة، هو وجهازه يبذلون مجهودًا كبيرًا، وكنت أتمنى أن يكون مدربًا لمنتخب مصر ولكن لم يحدث نصيب.

وتطرق في حديثه عن الموسم الماضي مؤكدا أنه كان صعبًا، إلا أن حسام حسن أدى مهمته على أعلى مستوى، واجهنا مشاكل كثيرة على رأسهم اللاعبين الأفارقة الذين لم يعودوا.

وواصل، كنت أشفق على حسام حسن عندما كان يختار قائمة أي مباراة، خاصة وأنه كان يعتمد على الناشئين، أنهينا المسابقة المحلية في المركز السابع، وكنا نطمع في أكثر من ذلك
واختتم حديثه قائلا، نتمنى في الموسم القادم تحسين مركزنا إلا أن هذا الأمر صعب جدًا في الوقت الحالي، في ظل تواجد أندية الشركات التي تتعاقد مع لاعبين بأموال كثيرة جدًا، أما ونحن ننحت في الصخر، ولكن الفوارق المادية كبيرة جدًا، وعلى الرغم من ذلك نجحنا في التعاقد مع لاعبين جيدين هذا الموسم