الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مترو الأنفاق: توقف الحركة بخمس محطات بالخط الأول بسبب انقطاع الشبكة الكهربائية بمحطة السيدة زينب

توقف حركة المترو
تقارير وتحقيقات
توقف حركة المترو بالخط الأول
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:21 ص

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، توقف الحركة بمحطات سعد زغلول والسيدة زينب والملك الصالح ومار جرجس والزهراء   بالخط الأول بسبب انقطاع الشبكة الكهربائية  بمحطة السيدة زينب.

وأشار البيان إلى  أن حركة القطارات تعمل بالاتجاهين من محطة حلوان حتى محطة دار السلام ومن محطة المرج الجديدة حتى محطة السادات، ومتوقفة من محطة السادات حتى محطة دار السلام.

و أنه على الفور  انتقلت جميع فرق الطوارئ  لإصلاح الشبكة الكهربائية بمحطة السيدة زينب.

وفي وقت سابق، أعلنت محافظه الجيزة، عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ أعمال قطع عرضي بطريق النصر وتقاطعة مع شارع مينا في المنطقة المحصورة بين ميدان الرماية وميدان النصر وذلك لتحويل المرافق الخاصة بخط مياه الشرب المتعارضة مع مشروع مترو الانفاق الخط الرابع، محطة ميدان الرماية. 


ونوهت المحافظة بأن الأمر سوف يتطلب إجراء غلق جزئى بطريق النصر وتقاطعه مع شارع مينا في المنطقة المشار اليها لمدة 3 أيام بدء من يوم الجمعة الموافق 10 / 9 / 2021 حتى يوم الاحد الموافق 12 /9 / 2021 على أن تكون الأعمال من الساعة  الواحدة صباحا وحتى الخامسة صباحا وذلك دون تعطيل حركة المرور.


ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حى الهرم ومدير مديرية الطرق باتخاذ اللازم نحو المتابعة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وسرعه رد الشئ إلى أصله عقب الإنتهاء من الأعمال مباشرة.

تابع مواقعنا