رئيس التحرير
محمود المملوك

محاكمة المتهمين في واقعة سقوط خادمة البساتين من الطابق الخامس

متهمين _أرشيفية
متهمين _أرشيفية

تنظر محكمة جنح البساتين، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المتهمين في واقعة سقوط خادمة من الطابق الخامس بمنطقة البساتين، المعروفة إعلاميا بـ خادمة البساتين، القضية التي حملت رقم 7649، بعدما وجهت جهات التحقيق تهمتي القتل العمد وسبق الإصرار والترصد للمتهمين.

وكشفت التحقيقات الأولية تعرض خادمة البساتين للاعتداء والتعذيب، قبل أن تسقط من الطابق الخامس بعدنا اتهمت بسرقة مبلغ مالي، وأنها تدعى ش. م، 21 سنة، وكانت تعمل خادمة لأحد سكان عقار بمنطقة البساتين.

 

أوضحت التحقيقات الأولية في الواقعة، بأن المتهمين وعددهم 5 أشخاص من أسرة واحدة، اعتدوا على الخادمة قبل سقوطها من الخامس في مُحاولة لإجبارها على الاعتراف بسرقة مبالغ مالية كبيرة من الشقة.

الطب الشرعي 

أشارت التحريات أن الفتاة تعرضت لاعتداء عليها قبل سقوطها من الطابق الخامس، فيما لم يتم الإعلان حتى الآن عن تقرير الطب الشرعي في القضية.
 

قرر قاضي المعارضات في وقت سابق تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية، التي حملت رقم 7649 والشهيرة بـتعذيب واغتصاب خادمة البساتين، ووجهت جهات التحقيق تهمتي التعذيب والاغتصاب للمتهمين في القضية.

كشف التقرير الطبي المبدئي لواقعة خادمة البساتين أن المجني عليها مُصابة باشتباه نزيف في البطن وكسور بالحوض ونزيف بمجرى البول وكسور بالعمود الفقري، كما بيّن التقرير أيضًا إصابة الفتاة بكسر في القدم اليسرى، بعدما سقوطها من الطابق الخامس، وهو ما حال دون سماع أقوالها في القضية.